الإثنين , أغسطس 10 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ديكور - احتفل بعيد الأضحى المبارك بأجمل الاكسسوارت والأثاث من "2XL"

احتفل بعيد الأضحى المبارك بأجمل الاكسسوارت والأثاث من "2XL"

يتميز عيد الأضحى بأنه واحدة من أهم المناسبات الإسلامية وأجملها في العام، والتي يُفضّل فيها الاستمتاع بروح المشاركة واللطف وقضاء بعض الوقت في المنزل مع أحبائك، وسواء كنت تتطلع إلى إنشاء جلسة مجلس جميلة لتجمع عائلي مميز، أو مفاجأة أصدقائك بعشاء فخم؛ فإن2XL هي وجهة واحدة لجميع احتياجاتك في مثل هذه المناسبات الخاصة. استقبل ضيوفك براحة وأناقة، مع مجموعتنا الكاملة من المفروشات عالية الجودة وأدوات المائدة الجميلة والإكسسوارات المميزة، التي ستعطي انطباعًا رائعًا لمنزلك.

سواء كنت تتطلع إلى إضافة بعض اللمسات البسيطة، أو تغيير تصميم منزلك بالكامل في هذا العيد؛ سيسعد فريقنا من خبراء التصميم في المتجر بمساعدتك. من الإكسسوارات الأنيقة والحديثة إلى اللمسات المنزلية التقليدية؛ نقدم لك مجموعة مختارة من النطاقات والأنماط التي تناسب جميع الأذواق، وتضمن استعداد منزلك لاستقبال الضيوف وخلق بعض الذكريات الجميلة.

للحصول على لمسة تقليدية، اختر واحدة من المزهريات الأنيقة أو الأطباق الجميلة، وقم بتعبئتها في المتجر بالشوكولاتة اللذيذة من بلو شوكليت، حيث يمكن أن يصبح هذا الترتيب محورًا لإعداد طاولة احتفالية لعائلتك.

قد يهمك ايضا :

اغتنمي عطلة "العيد" واتبعي النصائح لقضاء ليلة سعيدة مع زوجك

ديكورات غرف نوم مستوحاة من أجنحة الفنادق
Source: ديكور – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

تعرفي على طُرق تزيين حفل الزفاف بـ"المصابيح الورقية"

تحتار العروس في اختيار أفكار و طرق تزيين حفل الزفاف تظهر زفافها بأفضل حلة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *