الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - موسيقى - إليسا تسيطر على تريندات "تويتر" بـ3 أغاني دفعة واحدة من ألبومها الجديد

إليسا تسيطر على تريندات "تويتر" بـ3 أغاني دفعة واحدة من ألبومها الجديد

حققت الألبوم الجديد للمطربة اللبنانية إليسا الذي يحمل عنوان "صاحبة رأي" نجاحا كبيرا منذ أن قامت بطرحه السبت 1 أغسطس عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".وعزت إليسا تريندات اليوتيوب بتواجدها بـ3 أغاني دفعة واحدة من ألبومها الجديد ضمن قائمة أكثر الأغاني طلبا على اليوتيوب وهو ما سنرصده في السطور التالية…

1- حبة اهتمام

تواجدت في المركز الخامس، وحققت الأغنية حتى الآن 579,399 مشاهدة، وهي كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجي، وتوزيع أحمد إبراهيم. وتقول مطلعها:

مش عايزة منك اني أعيش دنيا ولا الأحلام

مش عايزة منك وعد يطلع في النهاية كلام

كل اللي طالباه إني احس بحبة اهتمام

2- عظيمة

تواجدت في المركز السادس عشر، وحققت الأغنية حتى الآن 488,892 مشاهدة، وهي كلمات نادر عبدالله، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول مطلعها:

كنت دايما تحت ضغط

كنت دايما تحت رحمة حبي ليك

كنت مش بلاقيلي شط

كنت بغرق كل ما استنجدت بيك

3- صاحبة رأي

حققت الأغنية حتى الآن 3,390,426 مشاهدة، وتحمل عنوان الألبوم، وتختصر حياة وفكر إليسا وطباعها وكيفية مواجهتها المواقف، وهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع هادي شرارة. وكانت قد  صدرت قبل أسبوع تقريبا من صدور الألبوم وتقول مطلعها:

أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري

ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه

وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري

وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه

يعد ألبوم "صاحبة رأي" هو الألبوم الثاني عشر في مسيرة المطربة اللبنانية إليسا، التي تحتفل تزامنا مع صدوره بعامها العشرين فنيا.

ألبوم اليسا الجديد يتضمن 18 أغنية منوّعة، منها 12 اغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التي سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير في باريس في تشرين الثاني عام 2019 ولاقت ترحيبا من الجمهور ما شجع اليسا على إعادة تسجيلها.

وضمن الأغاني طرحت إليسا فى ألبومها الجديد، ديو غنائي جديد مع المطرب Ledes Diaz ليديس دياز في أغنية "أغانينا"، تقدم إليسا الأغنية باللهجة المصرية، في حين يشدو ليدس بالكلمات الإسبانية، وهي من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيي وتوزيع عادل حقي.

ليديس دياز.. هو مطرب ولد في جزيرة الكناري التي تعد تابعة لدولة إسبانيا، وهو مطرب وشاعر ومنتج وقدم عدد من الأغنيات الشهيرة، وكما اشترك مع صديقة له في فرقة وأطلقا عليها اسم "سانتوس ليديس"، ومن أشهر أغنياته "La Busqué"، و"2 Locos"، التي حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

وسبق أن أطلقت إليسا وروتانا أغنيتين منفردتين في الفترة الماضية من الألبوم حققتا نجاحا كبيرا، وكانتا "تريند" هما: "هنغني كمان وكمان" في ظل جائحة كورونا، التي شاركتها في أغنيتها المصورة النجمة هيفا وهبي، وأغنية "قهوة الماضي".

قد يهمك ايضا

شهر "آب" يُبيِّن سرّ علاقة نجوم الغناء والسينما بالفن

الفنانة نجاة الصغيرة في حوار نادر من فترة الستينيات
Source: فن وموسيقى – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

عمرو رمزي يُوضِّح انتهاءه مِن أغنية "المنتصر بالله" منذ أسبوعٍ

أكّد الفنان عمرو رمزي أنه بدأ العمل على أغنية "في حب المنتصر بالله" منذ فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *