الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المغربية - أخبار الرجاء البيضاوي - إلزام "الرجاء" المغربي بدفع 2 مليون و170 ألف درهم لعادل الكروشي

إلزام "الرجاء" المغربي بدفع 2 مليون و170 ألف درهم لعادل الكروشي

قضت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإلزام الرجاء الرياضي بأداء 2 مليون و170 ألف درهم مغربي، لعادل الكروشي، اللاعب السابق للفريق الأخضر، والتي تمثل مستحقاته التي ظلت عالقة بذمة الفريق بعد الاستغناء على خدماته خلال عهد اللجنة المؤقتة للفريق التي كان يرأسها محمد أوزال .

وستتكفل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتسديد المبلغ نيابة عن الرجاءالرياضي، قبل استخلاص المبلغ من منحة النقل التلفزي، وذلك بعدما قررت الهيأة المشرفة على شؤون الكرة، حرمان الفريق الأخضر من منحته السنوية لتسديد ديون النزاعات المتراكمة عليه، بسبب سوء التسيير مباشرة بعد نجاحات مونديال 2013 .

في السياق ذاته، كانت لجنة النزاعات التابعة للجامعة قد قضت في وقت سابق، بعدم الاختصاص في قضية  ثانية رفعها عادل الكروشي والتي يطالب من خلالها بمستحقات مالية أخرى عالقة بذمة الفريق الأخضر  والتي تقدر بـ 120 مليون سنتيم.

وأوضحت مصادر قريبة من الكروشي، أن هذا الأخير  توصل بقرار اللجنة المذكورة، ليقرر بعدها اللجوء للمحكمة الابتدائية، للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة بذمة الرجاء، وإثبات الخطأ الذي وقع حين تجديد عقده مع الفريق الأخضر، بعدما ارتكبت إدارة الرجاء خلال عهد الرئيس السابق سعيد حسبان، بدون سوء النية  خطأ إذ عوض أن تشير إلى أن آخر جزء من منحة توقيع للاعب المذكور سيتوصل بها في 2018 ، وضعت بالخطأ  تاريخ 2017، دون أن ينتبه اللاعب إلى الموضوع.

وكان المدافع السابق للرجاء قد وضع في وقت سابق ملفه لدى لجنة النزاعات للمطالبة بمبلغ 120 مليون سنتيم، على أساس أنه مرت سنة دون صرف الرجاء لمستحقاته، خاصة أن لم يعد لاعبا بالفريق، ليفاجأ برد اللجنة برفض الملف، على اعتبار أنه مرت سنتين، ما يعني وقوعه في حال التقادم.

وأصبح لزاما على الظهير الأيسر السابق للرجاء أن يتبث للمحكمة وقوع إدارة الرحاء في الخطأ، وأنه لم يحصل على مستحقاته، بخلاف ما يدعيه الرجاء، علما أنه تلقى وعودا من المكتب المسير الحالي بحل مشكلته بطريقة ودية دون نتيجة.

وقد يهمك أيضا" :

الكروشي يتابع مباراة الرجاء وشباب الحسيمة ويلتقط الصور مع محبي الأخضر

عادل الكروشي يغيب من تمرين "الرجاء البيضاوي" للإصابة
Source: الرجاء البضاوي – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

كاف يرفض طلب الزمالك بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة

رفض مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، طلب نادي الزمالك بتأجيل نهائي دوري أبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *