الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية - الأخبار - الرياضة - كرة القدم - أخبار الكرة الإفريقية - أخبار الكرة المصرية - أخبار الأهلي المصري - إكرامي يؤكد شريف رحل عن الأهلي باحترام ورفضت عرض الزمالك

إكرامي يؤكد شريف رحل عن الأهلي باحترام ورفضت عرض الزمالك

تمنى إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن يختم نجله مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء، حيث كان مجلس إدارة الأهلي وافق على رغبة شريف إكرامي، حارس مرى الفريق، في الرحيل نهاية الموسم الحالي للبحث عن فرصة المشاركة في المباريات مع فريق آخر. وقال إكرامي في حوار تليفزيوني: "كنت اتمنى أن يختتم شريف مسيرته على ملعب الأهلي مثلي، لكن ظروفي مختلفة، فأنا اعتزلت بسبب الإصابة لكن شريف مازال قادرا على اللعب"، وأضاف: "شريف أقنعني بوجهة نظره بشأن رحيله عن الأهلي، فهو لديه رؤية وقبل أن يأخذ قرار بقوم بدراسته جيدا".

وأردف: "لا أحد من إدارة الأهلي عبر تاريخها يتدخل في مشاركة أي لاعب، ولم اتواصل مع الإدارة بعد قرار الموافقة رحيل نجلي". وتابع: "أثناء مشكلة شريف مع الهولندي مارتن يول (مدرب الأهلي الأسبق) تواصل معي مرتضى منصور وعرض علي شخصيا انتقال شريف للزمالك، لكن شكرته وقولت له ". واختتم: "شريف رحل عن الأهلي باحترام والجماهير والإدارة احترمته وساندته، لم يهاجمه أحد، حب الناس له وشخصيته ومواقفه شفعت له".

وقـــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

تركي آل الشيخ يتوجّه بالدعاء إلى الله بسبب معاناته من المرض

تركي آل الشيخ يعلن عودته إلى "الأهلي" ويوجه رسالة لفتحي
Source: أخبار الأهلي مصر اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

علي معلول يتلقى عرضًا للمرة الثانية من نادي بيراميدز للانتقال إلى صفوفه

تلقى الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، عرضًا للمرة الثانية من نادي بيراميدز للانتقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *