الإثنين , أكتوبر 19 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - إطلالة بأحذية مفعمة بالحيوية لصيف 2020

إطلالة بأحذية مفعمة بالحيوية لصيف 2020

في كل موسم صيف، تبرز موضة معينة للاحذية الصيفية كصحية  الموسم التني تناسب المراة العصرية التي ترغب في مواكبة الموضة. اختاري صيحات أحذية عصرية ومفعمة بالحيوية في موسم الصيف من أحدث موديلات أحذية صيفية 2020 بتوقيع أشهر الماركات.

أحذية باللون الأبيض

يتسم الحذاء الأبيض بتناسبه مع مختلف الأزياء، كما أنه يمنح المرأة إطلالة جذابة وناعمة، ويمكن اعتماده في العطلات الصيفية.
أحببنا الحذاء الأبيض من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بكعب الوردة مع سوار الكاحل، بالإضافة إلى الصنادل الفلات العصرية باللون الأبيض من J.Crew وMM6 Maison Margiela.

أحذية ملونة

أيضاً قدمت العديد من الماركات أحذية ملونة بتصاميم متنوعة ومتناغمة مع أجواء الصيف قدمت بعض الماركات أحذية ملونة بتصاميم مستوحاة من الطبيعة الخلّابة في موسم الصيف، مثل حذاء الفراولة الذي يجمع بين الأخضر والأزرق من أكوازورا Aquazzura، والحذاء الأخضر المزين بأوراق الشجر من فيرساتشي Versace كما قدمت بعض الماركات أحذية فلات ملونة تجمع بين الراحة والعصرية مثل أحذية Arizona Love وMadewell.

وبألوان نابضة بالحيوية، برزت أحذية عصرية للصيف، مثل حذاء أمينة معادي Amina Muaddi الفوشيا، وحذاء Jacquemus الأصفر والمزين بالشراشيب على الكعب وأعجبنا حذاء جيمي شو Jimmy Choo الملون بسوار الكاحل وبالكعب العالي العريض، والذي يضيف لمسة جذابة لإطلالات الصيف وقد برز الحذاء البيج بقوة لهذا الموسم، وهو لون حيادي يتناسب مع كثير من ألوان الأزياء، مثل حذاء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta المزين بالأربطة حول الساق وبنقشة جلود الحيوانات.

قد يهمك ايضـــًا :

أنماط الأحذية التي سترتديها النساء في غضون 6 أشهر

أحذية السلايد من صيحات موضة 2020
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

هايلي بالدوين تُعيد موضتين قديمتين إلى الحياة بـ"كورسيه" وبنطال

أعادت عارضة الأزياء، هايلى بالدوين، اتجاهات الموضة المثيرة للجدل مرة أخرى من خلال ارتدائها كورسيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *