الإثنين , سبتمبر 28 2020

أوكسير الشباب في ريال مدريد !

هاي كورة_ بين لاعبي الفريق الأول والخارجين على سبيل الإعارة فإن اللاعبين الذين وقعهم ريال مدريد بمتوسط عمر اقل من 20 عامًا يبلغ سعرهم الآن 179.8 مليون بحسب حسبة صحيفة الماركا المدريدية .

1_بدأ مدريد في الاستفادة من التزامه بالمواهب الشابة من الناحية الاقتصادية لدى مدريد 11 لاعبا وقع معهم بعمر 20 سنة أو أصغر.

2_وفقا لموقع Transfermarkt المتخصص تبلغ قيمة الكل 355.5 مليون يورو (32.3 مليون يورو في المتوسط) أي أنه إذا باعهم مدريد بسعر السوق سيكسبون 179 مليون يورو.

3_في بعض الحالات مثل فينيسيوس (45 مليون) ورودريجو (40 مليون)، مدريد راهن رهان قوي على لاعبي كرة القدم الذين لديهم القليل من الخبرة في العالم المهني (كلاهما وقع في الـ17 من عمره) على الرغم من ذلك فقد زادت أيضًا قيمتهم: تبلغ قيمة كل منهما حاليًا 50 مليون يورو.

4_ تستحق حالات اسينسيو و اوديغارد و فالفيردي اشادة خاصةحيث وصل الثلاثة جميعا بأسعار منخفضة جدا (3.5 مليون يورو للأسباني و 2.8 مليون يورو للنرويجي و 5 مليون يورو للأوروجواياني) وتقدر قيمتهم الآن بـ 40 و 50 و 60، فقط مع هؤلاء الثلاثة يربح مدريد 98.3 مليون.

5_سيبايوس وكوبو كانت رهانات ناجحة ومن بين أولئك الذين زادوا قيمته أيضًا فاييخو الذي دفع مدريد عليه 5 مليون وأصبحت قيمته الآن 7.5.

6_هناك أيضًا لاعبين بسبب شبابهم من المتوقع أن تزيد قيمتها في المستقبل مثل راينير وإبراهيم لونين ومن بين الثلاثة الأقل إثارة للقلق هو راينير الذي وصل للتو و هو صغير جدًا (18 عامًا)وبحلول الوقت الذي سيبدأ فيه بالظهور في الفريق الأول ستزداد قيمته بشكل كبير.

7_بالنسبة لإبراهيم فلا تزال الثقة كما هي لكنهم يأملون في النادي أن يضع جهوده باتباع نفس المسار الذي يتبعه زملائه مثل اوديجارد وكوبو

8_لونين النادي ما زال يثق في بأنه سيكتسب الثقة في أوفييدو بعد انتقالاته الفاشلة في ليجانيس العام الماضي وفي بلد الوليد.

9_ سواء في اللاعبين الذين زادت قيمتهم او في الذين لم يصلوا بعد إلى ما تم دفعه، فمن المبكر التحليل سوف تمر بضع سنوات بعدها يمكن التحقيق حول توازن أكثر دقة حول نجاح سياسة مدريد الجديدة، لكن في الوقت الحالي إنهم على المسار الصحيح.

Source: أخبار الريال مدريد

عن webmaster

شاهد أيضاً

تعرف على قرار ريال مدريد المهم بخصوص يوفيتش !

هاي كورة_ تحدثت صحيفة الآس المدريدية عن وضعية لوكا يوفيتش مع ريال مدريد وشددت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *