الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ديكور - أفكار بسيطة وسهلة لتزيين طاولات غرف المعيشة تعرفي عليها

أفكار بسيطة وسهلة لتزيين طاولات غرف المعيشة تعرفي عليها

فرض فيروس كورونا المستجدّ – لعنة العالم الجديدة – حالة من العزلة على ملايين البشر حول العال، ما تسبب في حالة ملل أصابت الكثيرين بسبب العزلة، وإجراءات الإغلاق والتباعد الاجتماعي، ولكن يُمكنك التغلب على هذا الملل، من خلال تغيير ديكورات منزلك، ما قد يُساعدك في هذ الفترة على تمضية أوقات مفيدة مع عائلتك، وتخفف من الضغط والتوتر، فالأشغال اليدوية تساعد على تفريغ التوتر، كما أن تجديد ديكورات منزلك تضيف طاقة إيجابية على الديكور الداخلي،  وديكورات طاولات غرف المعيشة من أسهل الأمور التي يمكننا أن نخلق فيها تصاميم جذابة، مختلفة وبسيطة.

أفكار بسيطة لتزيين طاولات غرف المعيشة :

-أواني الزهور وأحواض النباتات : بمختلف أشكالها، التي لا يمكننا حصرها، إنما اخترنا لك بالصور مجموعة من ديكورات طاولات غرف المعيشة التي تعتمد أشكال مختلفة لأواني الزهور، منها ما يصنع من زجاجات المياه الفارغة، ومنها ما يلوّن ليعطي طابع مبهج ومختلف، ومنها ما تستعمل جرار الفخار وغيرها من التصاميم.

-الكتب : لا تستعمل فقط للزينة، إنما يمكنك اختيار أكثر ثلاثة أو أربع كتب، قد بدأت فعلا بقراءتها أو تعقدين النية لذلك، وجودها أمامك دائما على طاولات غرف المعيشة يحفزك على تمضية فترات الحجر المنزلي بأشياء مفيدة كما وأنها تعتبر اكسسوارات جميلة تزيّن المكان بألوانها ورسوماتها وتصاميم الأغلفة الجذابة.

-الشموع العطرية : لما تضيفه من روائح فراحة ومحببة إضافة للإنارة الخافتة ليلًا والتي تعطي الديكور الداخلي طابعا حميميًا محببًا ومريحًا في فترة الحجر المنزلي.

-المصنوعات اليدوية : في البحث عن أفكار DIY  لصنع اكسسوارات تشاركين فيها أطفالك، وتتحول لذكرى جميلة سوف تزيّن اليوم طاولات غرفة معيشتك، وتتحول لذكرى لها قيمة بعد زمن مهما كانت بسيطة.:

قد يهمك أيضَا :

أفكار ملهمة لتصميم غرف المعيشة المودرن تعرفي عليها

تعرف على أجمل غرف المعيشة داخل القصور الملكية حول العالم
Source: ديكور – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

تعرفي على مميزّات استخدام قماش "المخمل" في الديكور المنزلي

يتربع قماش المخمل على عرش الفخامة، إذ يضيف لمسة من الأناقة على القطعة المصنوعة منه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *