الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - سياحة وسفر - أفضل المطاعم التركية في إسطنبول

أفضل المطاعم التركية في إسطنبول

لا تكاد مدينة عالمية تضاهي إسطنبول في عظمتها وفرادتها؛ إذ تجمع بين الطابعين الشرقي والغربي، بطريقة لافتة قلما تتكرر في مدن أخرى. لا بد من زيارة معالم اسطنبول التاريخية والتراثية، كما لا بد من التعريج على المطاعم التي تعدّ قِبلة شهيرة لعشاق المطبخ العثماني. في اسطنبول طيف واسع من المطاعم التي بوسعكِ تسجيل أجمل الذكريات فيها. في ما يلي أشهر مطاعم اسطنبول التي يجدر بكِ زيارتها:

مطعم ليب اى ديريا ريتشموند: واحد من المطاعم ذات البُعد الأرستقراطي الذي يسم معظم مناطق إسطنبول وأماكنها الفارهة. انعمي بوجبة عشاء تقليدية في هذا المطعم الذي قليلاً ما يتكرر على مستوى عالمي.

مطعم تغرا: إن كنتِ من عشاق الأجواء البحرية، فستجدين ضالتكِ في هذا المطعم، الذي يقدم أطباقاً من المطبخ التركي الشهير، ضمن أجواء بالغة الرفاهية وبمحاذاة البحر. مثالي للمواعيد الغرامية التي لا تُنسى.

مطعم سيا سوفراسي: إن كنتِ من عشاق الكباب والأطباق التركية الشهيرة ببروتينها العالي وأجوائها الشرقية، فحتماً سيكون هذا المطعم من أفضل ما تختارين.

مطعم ميموليت: بأجواء باذخة وديكورات ساحرة، ستنعمين بوجبة تركية مميزة في هذا المطعم، الذي يصلح للمواعيد الشخصية وكذلك مناسبات العمل والأجواء الوظيفية. لا تفوّتي فرصة زيارة هذا المطعم.

مطعم سان سيت جريل و بار: بإطلالة ساحرة على إسطنبول، ستتمتعين بالمذاق التركي الشهير للأطباق، بالإضافة للطيف الواسع من الأطباق العالمية المميزة، وفي أجواء بالغة الأناقة والرفاهية.

مطعم اسطنبول 360: إن كنتِ ترغبين بأن تحظي بجلسة خارجية مميزة، وبأطباق تركية على سوية عالية، فعليكِ بهذا المطعم التركي المميز في إسطنبول، والذي يصلح للأجواء الشخصية والعملية في آن.

مطعم كيزكوليسي: ما رأيكِ لو حظيتِ برحلة بحرية مميزة وبوجبات تركية لا تُنسى؟ إن كنتِ راغبة بهذا، فلديكِ هذا الخيار المميز في مدينة إسطنبول. لا تفوتي فرصة زيارته والاستمتاع بمساءاته.

قد يهمك ايضا

دنيا سمير غانم تكسر الأطباق في مطعم بدبي

«السياحة» تغلق كافة المطاعم والنوادي الليلية والصحية وحمامات السباحة
Source: سياحة وسفر – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

مشروع سياحي يحجُب رؤية البحر في ميناء طنجة الترفيهي يُغضب السَّاكنين

أثار مشروع بناء عمارات سكنية "سياحية" على ضفاف ميناء طنجة الترفيهي جدلا بين رواد مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *