الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - موسيقى - أصالة تعترف بعدم انتظامها في الصلاة قبل أزمة فيروس كورونا

أصالة تعترف بعدم انتظامها في الصلاة قبل أزمة فيروس كورونا

اعترفت الفنانة أصالة، لجمهورها خلال بث مباشر عبر حسابها على "انستغرام"، بأنها لم تكن منتظمة في الصلاة وقراءة القرآن قبل أزمة فيروس كورونا المستجدة، مؤكدة أنها كانت تصلي نادرًا، قائلة: هقولكم اعتراف، أنا كنت صلي بالنوادر.. مثلا كنت أصلي أحيانا مع أختي أماني هي ملتزمة كتير.. بس اكتشفت بهي الكورونا إنها المنحة اللي اجتنا من الله".

وتابعت: "كان صارلي زمان ودائما لما كنت اقرأ القرآن ما بفتحه من أوله لالتزم بالختمة الكاملة.. لكن هلأ عملته وأنا مبسوطة.. رجعت التزمت بصلاتي وعملت كورنر للصلاة عندي في البيت.. أخد معايا أيام لرتبته.. هيك استقريت من كام يوم ومبسوطة بشكل كبير"، وأوضحت قائلة: "حسيت فجأة وأنا عم رتب حياتي هيك إنه دنيتي استقرت.. اي شي هيك بيريح وأنا حسيت إني محتاجة ارجع التزم بالصلاة.. لسه ما طلبت ولا طلب من ربنا.. كتير مستحية.. بس بصلي وارتحت".

ويذكر أن أصالة استجابت لتحدي جمعية رسالة الخيرية وأعلنت تكفلها بـ100 أسرة من المتضررين من قرارات الحظر والبقاء في المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي أودى بحياة الآلاف حول العالم، وأصاب مئات الآلاف، وأدخل الملايين "الحجر الصحي المنزلي".

قد يهمك أيضا : 

أصالة تُعلن أنها تشعر بحاجة للفت النّظر وعمرو عرفة ينصحها عبر "تويتر"

أصالة تكشف تفاصيل طلاقها سرًا من طارق العريان للمرة الأولى
Source: فن وموسيقى – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

الفنانة المغربية دنيا بطمة وابنتها تثيران ضجة

حرصت الفنانة، دنيا بطمة منذ بداية حملها، على مشاركة متتبعيها تفاصيل حياتها اليومية، رفقة طفلتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *