الإثنين , سبتمبر 28 2020
الرئيسية - الأخبار - منوعات - ستايل - أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة

أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني تُضيف لمسة رائعة

السؤال البديهي الذي يخطر على بالنا عندما نرى العنوان: هل يمكن تنسيق الساعات النسائية الجلدية باللون البني مع كل ملابسنا؟ بأغلب الأحيان، نعم. وعادة،   هذا المظهر المثالي للواتي يفضّلن الإطلالات غير الرسمية. لننطلق إذا، ونضيف إلى مجموعة الساعات لدينا بعض التصاميم الجميلة، للحصول على لمسة إضافية من الأناقة. 

ساعات نسائية جلدية باللون البني

على الرغم من الوقت المتاح بسهولة أينما نظرنا- على هواتفنا، على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، على ساعة الحائط الخاصة بنا- معظمنا يشعر بالعري وعدم اكتمال الطلّة بدون مشاهدة  الساعة على معصمنا.

سواءً كان لدينا ساعة واحدة نرتديها كل يوم، أو لدينا بعض الساعات التي نغيرها وفقًا لمزاجنا وملابسنا، نجد أن ارتداء الساعة هو جزء أساسي من ارتداء الملابس في الصباح. إنّ اختيار ساعات نسائية كبيرة يشكّل نوعاً من التحدي لدى النساء، خاصة مدمنات الموضة واللواتي يتعقبن آخر الإصدارات.هناك عدد هائل من الساعات النسائية للاختيار من بينها من حيث الستايل والعلامة التجارية. ونحن ندرك أن الوقت أمر جوهري. الساعات الكبيرة  مثلاً، منذ سنوات مضت أصبحت ترند، ومستمرة. الساعة الكبيرة على المعصم تمكنّكِ من الحصول على مظهر جميل، على الرغم من وجود حجم أصغر للاختيار إذا كنتِ تفضلين ساعة أصغر. الساعات الصغيرة ترند أيضاً. 

ساعات نسائية كبيرة باللون البني

إنّ اختيار ساعات نسائية كبيرة يشكّل نوعاً من التحدي لدى النساء، خاصة مدمنات الموضة واللواتي يتعقبن آخر الإصدارات.هناك عدد هائل من الساعات النسائية للاختيار من بينها من حيث الستايل والعلامة التجارية. ونحن ندرك أن الوقت أمر جوهري. الساعات الكبيرة  مثلاً، منذ سنوات مضت أصبحت ترند، ومستمرة. الساعة الكبيرة على المعصم تمكنّكِ من الحصول على مظهر جميل، على الرغم من وجود حجم أصغر للاختيار إذا كنتِ تفضلين ساعة أصغر. الساعات الصغيرة ترند أيضاً.

ساعات نسائية ذهبية قريبة من البني

ننصحك هنا بساعة مايكل كورس أكسيس الذكية جذابة بما يكفي لارتدائها في مكتب رسمي، ومليئة بالميزات، وتحتوي شاشة تعمل باللمس. هناك أيضًا أكثر من عشرة أنماط للاختيار من بينها. إذا كنت بحاجة إلى ميزات رقمية، لكنك وجدت مظهر Apple Watch رياضياً أو ضخمًاً جدًا ، ففكري في هذه الساعة الذكية من مايكل كورس.

العالمين مع شاشة كبيرة تعمل باللمس وحزام سوار كلاسيكي. لن يبدو التصميم المعدني بعيدًا عن مكانه في اجتماع العمل ، لكن الوجه الكبير الحجم أنيق بما يكفي للارتداء خارج المكتب أيضًا.

بدعم من Wear OS من Google، يمكن لهذه الساعة المتزامنة مع أجهزة iPhone و Android تقديم إشارات البريد الإلكتروني والنص والتقويم مباشرة إلى معصمك. بعبارة أخرى، لم تعودي بحاجة إلى الاتصال بهاتفك طوال اليوم للتأكد من أنّك لم تتلقِ رسالة مهمة. على الرغم من أننا لا نوصي بارتداء هذه الساعة للأنشطة الرياضية المكثفة (لن يبقي السوار المعدني الساعة في مكانها كما هو الحال مع الحزام المطاطي) ، إلا أنه يحتوي على إمكانيات تتبع اللياقة البدنية، بما في ذلك

بما في ذلك تتبع معدل ضربات القلب وتتبع المسافة عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي. تتميّز هذا الساعة أيضاً مقاومتها للماء حتى 30 مترًا.

قد يهمك أيضَا :

"فان كليف آند آربلز" تُقدِّم مجموعة أيقونية للاحتفاء بموسم الربيع

نصائح لاقتناء مجموعة من الساعات النسائية بالذهب الأصفر
Source: ستايل – المغرب اليوم

عن webmaster

شاهد أيضاً

خبيرة الأزياء داليا راغب تحتفل بعقد قرانها بحضور عدد من المشاهير

إحتفلت خبيرة الأزياء داليا راغب بعقد قرانها على المهندس محمد عمرو، فى إحدى الفيلات بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *